آخر الأخبار
السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بتهمة خطف باكستانيين في بغداد تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة

بالفيديو.. لحظة اعتقال المتورطين بقتل مدرس متقاعد في قضاء الخالص

أمن | 17-10-2020, 15:14 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أظهر مقطع مصور، السبت (17 تشرين الأول 2020)، لحظة القبض على المتورطين بقتل مدرس متقاعد يبلغ من العمر 80 عاماً في قضاء الخالص بديالى.

وحصلت (بغداد اليوم)، على مقطع الفيديو، الذي يُظهر القبض على المتهمين بقتل المدرس المتقاعد، بعد تواجدهما داخل أحد المنازل في ديالى.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، إلقاء القبض على منفذي جريمة القتل في قضاء الخالص، بمحافظة ديالى أقدما على قتل رجل متقاعد.

وذكر إعلام شرطة المحافظة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قائد شرطة ديالى، اللواء حامد خليل الشمري، أمر بتشكيل فريق أمني مختص لكشف منفذ جريمة القتل، وتم تشكيله على الفورـ، للبحث والتحري عن المتهم".

وأضاف البيان، أنه "بعد ساعات قليلة من البحث والتحري من قبل قسم شرطة الخالص، تم القاء القبض على شخصين، وبعد التحقيق معهما اعترفا بقيامهم بجريمة القتل"، مشيراً إلى أن "المجرمين تم إيداعهما التوقيف، لحين عرضهما على القضاء لينالا جزاءهما العادل".