آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

فوز صعب لريال مدريد على بلد الوليد في الليغا

رياضة | 1-10-2020, 00:20 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

 

حقق فريق ريال مدريد اليوم الخميس (1 تشرين الاول 2020)، فوزا صعباعلى بلد الوليد بنتيجة 1 - صفر، في لقاء جرى على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

الشوط الاول شهد افضلية للريال في الحيازة فقط وغابت معها الفرص الفعلية، فيما اعتمد بلد الوليد على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة، واهدر لوكا يوفيتش فرصة محققة للتسجيل خلال الربع ساعة الأولى من عمر المباراة كانت ستجعل الأمور أسهل كثيراً على ريال مدريد، حيث قدم له فيدريكو فالفيردي تمريرة على طبق من ذهب ووضعه بمقابلة الحارس، لكن تسديدة المهاجم الصربي لم تكن بالدقة المطلوبة، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني اكد ان الفريقين عازمان على الانفتاح الى الهجوم، فبدأ الريال بالضغط والفرص الفعلية، بادله بلد الوليد بفرص مقابلة، وتمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد ، من افتتاح التسجيل لمصلحة فريقه في الدقيقة 65، ووصلت الكرة لفينيسيوس بشكل مفاجئ داخل منطقة الست ياردات لبلد الوليد بعدما ارتطمت بأقدام لاعبي الفريق المنافس ليجد البرازيلي نفسه أمام الشباك رغم وقوفه في وضعية تسلل، وسدد اللاعب بسهولة في المرمى بعد إستلامه الكرة من المنافس وكسر التسلل، وكانت التسديدة هي الأولى له في المباراة، وزادت المباراة في سرعتها والضغط على المرميين،الا انها استمرت بنفس النتيجة وفوز الريال 1 – صفر.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد الى النقطة 7، وقفز من المركز التاسع ليقف مع المتصدر خيتافي والوصيف فالنسيا في المقدمة وبفارق الاهداف، فيما يتواجد بلد الوليد في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.