آخر الأخبار
الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار

خلية الازمة توعز بأن تكون قرعة الدوري الممتاز ’’مغلقة’’

رياضة | 30-09-2020, 20:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

كشفت الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة اليوم الاربعاء (30 أيلول 2020) ،بأن خلية الازمة أوعزت بأن تكون قرعة دوري الكرة الممتاز والتي تقام يوم غد الخميس مغلقة.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "نظراً لتوصيات خلية الازمة، وحرصاً من الهيأة التطبيعية على تأمين إجراءات التباعد، فقد تقرر أن تكون قرعة الدوري الممتاز وبطولة الكأس، التي تقام غدا الخميس، مغلقة باستثناء حضور ممثلي الاندية واللجنة المنظمة".

واضافت، أنه "تقرر توزيع إشارة البث المباشر بين جميع القنوات مجاناً، وبثها إيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحة الإتحاد على موقع الفيس بوك، وعلى جميع القنوات الراغبة ببث هذا الحدث على الهواء مباشرة أو تسجيله بغية عرضه في النشرات الاخبارية او البرامج اليومية التواصل مع شركة عشتار بغية تسلم ترددات البث عبر الأقمار الصناعية، وسيقوم المكتب الاعلامي للاتحاد بتزويد كل القنوات والمواقع الاخبارية بالصور الفوتوغرافية من خلال مواقعنا الرسمية".

وبينت أنه "للراغبين من الاعلاميين بإجراء اللقاءات مع ممثلي الأندية وأعضاء الهيأة التطبيعية، سيكون ذلك بعد انتهاء مراسيم القرعة بشكل نهائي، وفي المنطقة المحددة لإجراء اللقاءات (المكزون) خارج القاعة، راجين من الجميع التعاون معنا للحفاظ على انسيابية إجراء القرعة، علماً أن سحب القرعة سيكون يوم غد الخميس عند الساعة الخامسة مساءً".