آخر الأخبار
وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي اسرائيل تنشر صورًا لهجوم اصفهان وايران توضح مسؤول إسرائيلي يتحدث عن الهدف من "ضربة أصفهان"

بالوثيقة.. جمعية مسيحية تنفي وجود أية نية لهدم ثانوية العقيدة ببغداد

محليات | 29-09-2020, 18:22 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نشرت جمعية (اخوات المحبة)، اليوم الثلاثاء، بياناً توضيحياً رداً على ما اثير في وسائل الاعلام حول وجود نية لهدم (ثانوية العقيدة)، الواقعة في العاصمة بغداد.

وجاء في بيان مختوم من قبل جمعية (اخوات المحبة)، الدوميتيكات لتقدمة العذراء القديسة، "تكرر تداول وسائل التواصل الاجتماعي، خبرا كاذباً وعار عن الصحة، مفاده ان هناك نية لهدم مجمع ثانوية العقيدة، وانشاء مشروع استثماري على ارض المجمع".

وتابع البيان انه لا يحق لاي جهة الادعاء بهذا الامر، خصوصا المجمع هي جمعية خيرية وليست شخصية معنوية، وهو ملك صرف للجمعية، ومؤجر لوزارة التربية، ولم تقم بتسديد الاجار منذ عام 2014.

وأشارت الجمعية، الى ان المبنى صرح علمي وتاريخي، وانها احرص من أي جهة أخرى على بقاءه وتسيير اموره، رافضة كل الدعوات التي اطلقت من جهات حكومية وخاصة، بالقول ان هناك عملية تهديم للمبنى من اجل انشاء مجمع استثماري.