آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

الأعرجي يحضر مجلس عزاء ضحايا قصف الرضوانية نيابة عن الكاظمي

محليات | 29-09-2020, 14:42 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حضر مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، الثلاثاء (29 أيلول 2020)، مجلس عزاء ضحايا قصف الرضوانية نيابة عن الكاظمي، نيابةً عن القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي.

وقال مكتب الأعرجي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، حضر مراسم التشييع ومجلس العزاء لشهداء منطقة البو شعبان في قضاء الرضوانية، وتفقد منزل العائلة الذي استهدف أمس بصاروخي كاتيوشا واستشهد على إثره ستة أفراد من العائلة".

وأضاف، البيان أن "الأعرجي نقل تعازي رئيس الوزراء، الذي تحدّث خلال اتصال هاتفي مع الشيخ فريق الغريري، شيخ عشائر الغريرات، والشيخ سعد خضير شويرد شيخ البوحمدان العام".

وأكد الكاظمي خلال الاتصال على "عدم السماح للعصابات الخارجة عن القانون بأن تعبث بأمن المواطن، وأن الأجهزة الأمنية ستلاحق الجناة وتقدمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل".

وذكر الأعرجي، وفق البيان، أن "الأجهزة الأمنية لن تدخر جهدا في سبيل حماية أرواح وممتلكات المواطنين".