آخر الأخبار
تفاصيل لقاء السوداني وأوستن في البنتاغون بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني تعليق على استمرار الازدحامات في شوارع بغداد بعد تغيير اوقات الدوام الولايات المتحدة تمنح وزير الخارجية الإيرانية تأشيرة دخول لزيارة واشنطن المرور تنفي نشر مركبات تحمل كاميرات لرصد المخالفات المرورية

ريال مدريد يعلن عن تشخيص إصابة كروس

رياضة | 28-09-2020, 15:54 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أصدر ريال مدريد اليوم الاثنين ( 28 أيلول 2020) بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي بشأن إصابة النجم الألماني توني كروس التي تعرض لها خلال مباراة ريال بيتيس الأخيرة.

وشارك كروس أمام بيتيس أساسياً، لكنه عانى من انزعاج بفخذه الأيسر طوال الشوط الأول، وطلب من مدربه زين الدين زيدان استبداله مع نهاية الشوط.

وقال النادي الملكي في البيان الرسمي: “بعد الفحوصات الطبية التي أجريت للاعبنا توني كروس من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تم تشخيصه بأنه يعاني من إصابة في العضلة الأولية الوسطى لفخذه الأيسر، بانتظار التطورات".

ورغم أن النادي لم يكشف عن مدة غياب توني كروس، إلا أن صحية آس الإسبانية أكدت غيابه لفترة تتراوح ما بين 10 إلى 15 يوماً، وبالتالي لن يشارك في مباراة بلد الوليد يوم الأربعاء القادم لحساب الجولة الرابعة من الليغا.

كما أوضحت أن :"غياب كروس سوف يستمر أيضاً في مباراة ليفانتي يوم الأحد المقبل، وهناك شوك حول قدرته على اللحاق بمعسكر منتخب ألمانيا خلال الأسبوع القادم.