آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

السفير الأمريكي يعلن استمرار دعم بلاده للحكومة العراقية في لقاء مع الأعرجي

سياسة | 28-09-2020, 12:36 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
أعلن السفير الأمريكي في بغداد، ماثيو تولر، اليوم الاثنين (28/9/2020)، استمرار دعم بلاده للحكومة العراقية في مواجهة التحديات الراهنة.
وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي، ان "المستشار قاسم الأعرجي، استقبل صباح اليوم الإثنين، السفير الأمريكي في بغداد ماثيو تولر".
وجرى خلال اللقاء "بحث تعزيز التعاون المشترك بين العراق والولايات المتحدة الأمريكية في جميع المجالات، والسبل الكفيلة بتطوير العلاقة المتنامية بين بغداد وواشنطن".
وأكد السفير الأمريكي "استمرار دعم بلاده للحكومة العراقية في مجالات الأمن ومكافحة الإرهاب، والمساعدة في تخطي التحديات الراهنة".
من جانبه اشار الأعرجي للسفير الأمريكي، "يجب ان تشهد المرحلة الحالية مزيدا من الاستقرار والهدوء لتنعم المنطقة والعالم بالأمن والاستقرار".