آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

قائد فرقة العباس خلال لقائه الساعدي: قوات الجهاز رأس الرُمح في مُقارعة الإرهاب

أمن | 25-09-2020, 14:05 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد قائد فرقة العباس القتالية، ميثم الزيدي، الجمعة، أن جهاز مكافحة الإرهاب هو رأس الرمح في مقارعة الإرهاب.

وقال جهاز مكافحة الإرهاب في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "رئيس الجهاز الفريق أول الركن عبد الوهاب الساعدي، استقبل قائد فرقة العباس القتالية ميثم الزيدي".

واضاف البيان أن "الساعدي رحب بهذه الزيارة معتبرها خطوة جيدة لتعزيز التعاون بين القوات المسلحة العراقية وأشاد بالدور القتالي والإنساني لفرقة العباس القتالية في معارك تحرير العراق من عصابات داعـش الإرهابية".

من جانبه اكد ميثم الزيدي أن "جهاز مكافحة الإرهاب هو رأس الرمح في مقارعة الإرهاب"، مبينا أن "الجميع يجب أن يفتخر بمثل هذه القوات المهنية والمحترفة التي يمتلكها العراق".

واشار البيان إلى أن "قائد فرقة العباس القتالية اشاد بالدور الذي قام به رئيس جهاز مكافحة الإرهاب في محاربة زمر داعـش"، مستذكرا "معركة تحرير محافظة صلاح الدين التي قادها في الأعوام المنصرمة".

ولفت إلى أن "جهاز مكافحة الإرهاب يطور من قدراته وأن امكانياته تتنامى يوما بعد يوم".