آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

فيفا والآسيوي يجتمعان بالتطبيعية العراقية لتحديد عملها المقبل

رياضة | 24-09-2020, 20:49 |

+A -A

بغداد اليوم / بغداد

اجتمعت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس( 24 أيلول 2020)، مع  الاتحادين الدولي والاسيوي عبر تقنية إتصال الفيديو، بحضور الامين العام للاتحاد، المهندس محمد فرحان.

وقال رئيس الهيأة التطبيعية اياد بنيان في بيان تلقته (بغداد اليوم):" إن اجتماع اليوم اتسم بالايجابية، حيث اشاد الاتحادان الدولي والاسيوي بجهود وخطوات الهيأة التطبيعية في ظل الظرف الاستثنائي والعصيب الذي يمر به العراق بسبب جائحة كورونا، وحرصهم على إنجاز المهام الموكلة اليهم لتحقيق الاهداف المرجوة".

وأضاف بنيان:" شهد الاجتماع حديثا موسعا حول عدد من المواضيع، أهمها مناقشة بعض الفقرات والتعديلات الخاصة بمسودة النظام الاساسي للاتحاد العراقي لكرة القدم 2020".

وبيّن إن:" الاتحاد الدولي سيرسل مسودة النظام الاساسي الخاص بالاتحادات الفرعية والقانون الانتخابي الى الهيأة التطبيعية لتتم مناقشته خلال الاسبوع المقبل، وسيتم تحديد خارطة الطريق للفترة المقبلة التي تتضمن التوقيتات اللازمة للمصادقة على الانظمة الاساسية وإجراء الانتخابات".

واختتم بنيان إن:" دعم الاتحادين الدولي والاسيوي يحفزنا على مواصلة العمل الجاد مهما كانت الظروف رغم أن جائحة كورونا عقّدت الأمور في العالم بأسره، لكننا واثقون من خطواتنا لتحقيق الهدف الذي شكلت من أجله التطبيعية لبناء الاسس السليمة التي ترتكز عليها كرتنا في المستقبل".