آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

مكالمات هاتفية تكشف تورط مدير يوفنتوس في قضية احتيال سواريز

رياضة | 24-09-2020, 11:36 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة الكورييري ديلا سيرا الايطالية،أن نادي يوفنتوس تدخل في حل مشكلة اختبار اللغة الإيطالية للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز تمهيداً لحصوله على جواز السفر الإيطالي.

وانتقل لويس سواريز بشكلٍ رسمي إلى نادي أتلتيكو مدريد لكن التحقيقات في قضية احتيال سواريز جعلت النادي الأبيض والأسود طرفاً في المسألة.

حيث أظهرت المكالمات الهاتفية التي رصدها رافايلل كانتوني المدعي العام في بيروجيا وجود تواصل ما بين فابيو باراتيتشي المدير العام للسيدة العجوز وما بين المسؤولين عن الاختبار في جامعة بيروجيا.

وهناك تسجيلات تشير إلى فساد رئيس الجامعة جوليانا جريجور بولي وسيمون أولييفيري المدير العام وكان الوسيط ما بين يوفنتوس والإدارة العليا للجامعة هو ماورتسيو أولييفيرو وكانت هناك اتصالات بين جميع هذه الشخصيات من أجل تسهيل سرعة حصوله على شهادة النجاح باختبار اللغة.

وأوضحت الصحيفة أن:" التحقيق الذي بدأه المدعي العام لاتحاد كرة القدم الإيطالي حتى الآن يدعم ما يقال بأن النادي كان وراء تنظيم هذا الاختبار الزائف".

ونقلت الصحيفة ما قاله عميد الجامعة أوليفييري والذي سيتم الاستماع إلى شهادته في الأيام المقبلة حيث قال :" اتصل بي شخص من طاقم يوفنتوس لمعرفة ما إذا كان يمكن إجراء اختبار B1 في جامعتي أجبته أنني سأكون مهتماً بالأمر واتصلت بزميلتي جوليان جريجور بولي وتحدث أيضاً مع سيمون أولييفري وشرحت لهم الأمر..بعدها لم أعرف شيء آخر".

وواصل أوليفييري:" اتصل بي باراتيتشي مدير يوفنتوس وأراد أن يخبرني أن وكلاء اللاعب كانوا راضيين جداً عن الترحيب الذي تلقوه هم واللاعب وأراد أن يشكرني..كانت مكاملة للمجاملة".

وستكون هناك في الأيام القليلة القادمة استجوابات للشهود في تلك القضية لتحديد الخطوط العريضة للحديث والنظر في البيانات الخاصة برسائل البريد الألكتروني بين المرافقين للاعب وهيئة جامعة بيروجيا بالإضافة للمكالمات الهاتفية مع المحامية ماريا توركا التي تعمل في مكتب لويجي تشابيرو الذي كان دائماً محامي ليوفنتوس.