آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

غدا.. وفد الشرطة يغادر مقر إقامته في الدوحة بعد المشاركة بدوري ابطال آسيا

رياضة | 24-09-2020, 11:07 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

يغادر يوم غد الجمعة (25 أيلول 2020) وفد فريق الشرطة العراقي بكرة القدم مقر إقامته في الدوحة القطرية، بعد المشاركة بدوري ابطال آسيا بنظام التجمع في العاصمة القطرية، والخروج من منافسات المجموعة الاولى للبطولة التي ضمت بالاضافة له، الاهلي السعودي واستقلال طهران مع انسحاب الوحدة الاماراتي.

وقال مدير الفريق هاشم رضا في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الوفد اجرى صباح اليوم الخميس المسحة الخاصة بفيروس كورونا كإجراء متبع في البطولة قبل مغادرة أي وفد من العاصمة القطرية وستظهر النتائج بعد ظهر اليوم ايضا".

واضاف :"الوفد سيغادر يوم غد الجمعة عند الساعة السادسة مساءً برحلة طيران مباشرة من الدوحة الى بغداد وسيصل العاصمة العراقية بعد الساعة الثامنة من مساء غد".

وانتهت مباريات المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة، بعد إقامة مباراة أهلي جدة السعودي واستقلال طهران الإيراني أمس الاربعاء، والتي فاز بها الأخير بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة انقلابًا كبيرًا في مجرياتها، بعد قرار نادي الوحدة الإماراتي بالانسحاب من البطولة، بسبب تعرض كبير من لاعبيه للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبالتالي إلغاء كافة نتائجه في دور المجموعات، ليمنح الأندية الأخرى في المجموعة فرصة من أجل الصراع على بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر.

وبعد إلغاء نتائج الوحدة الإماراتي، خاض كل في المجموعة الأولى، التي ضمت أهلي جدة السعودي، واستقلال طهران الإيراني، والشرطة العراقي، 4 مباريات بدلًا من 6.

ومع انتهاء مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب آسيا، تصدر أهلي جدة السعودي المجموعة برصيد 6 نقاط، ليتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة، ورافقه نادي استقلال طهران الإيراني إلى الدور التالي، فيما ودع الشرطة العراقي البطولة، باحتلال المركز الثالث وبفارق الاهداف عن الفريق الايراني.