آخر الأخبار
انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح

بنصف سعره.. ريال مدريد يمتلك فرصة لخطف مبابي من النادي الباريسي

رياضة | 24-09-2020, 09:56 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، الخميس (24 أيلول 2020)، أن ريال مدريد ربما يكون قادراً على التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بنصف سعره خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد مبابي الموهبة الأفضل في الساحة العالمية بلا أدنى شك، وهناك توقعات أن يحصد الكرة الذهبية أكثر من مرة بعد انتهاء عصر كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وهو الآن صاحب أعلى قيمة سوقية بالعالم بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، حيث تبلغ قيمته 180 مليون يورو.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن منافستها ليكيب الفرنسية أن "سعر كيليان مبابي سينخفض إلى 100 مليون يورو في الصيف القادم إن لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان".

وينتهي عقد المهاجم الفرنسي في صيف 2022، وإذا ظل مصمماً على موقفه بعدم تجديد العقد، فإن ريال مدريد سيملك فرصة لضمه بسعر معقول لأن باريس سيكون مضطراً لبيعه لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي.

وأضاف التقرير أنه "في حال جدد مبابي عقده لسنة واحدة فقط، فإن سعره قد يصل في الصيف المقبل إلى 281 مليون يورو، وبالتالي ستصبح مهمة ريال مدريد شبهة مستحيلة بالحصول على خدماته".