آخر الأخبار
رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة"

الشرطة العراقي يودع ابطال آسيا بثلاثية استقلال طهران في شباك الاهلي السعودي

رياضة | 23-09-2020, 19:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

ودع فريق الشرطة العراقي بكرة القدم، اليوم الاربعاء (23 أيلول 2020) فرق المجموعة الاولى في ابطال آسيا الجارية حاليا بنظام التجمع في الدوحة، بعد خسارة الاهلي السعودي اليوم من استقلال طهران 3 – صفر، وتأهل الفريق الايراني الى الدور الثاني بالبطاقة الثانية بدلا من الشرطة بنفس حصيلة النقاط وبفارق الاهداف.

لقاء الاهلي السعودي واستقلال طهران جرى على ملعب الجنوب لحساب الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الاولى وانتهى شوطه الاول بتقدم الفريق الايراني 2- صفر وسيطرة تامة للفريق الايراني في اغلب احداث هذا الشوط، سجل للاستقلال مهدي غايدي وعلي كريمي في الدقيقتين 29 و36.

وفي الشوط الثاني ساعد الاهلي منافسه استقلال طهران في الظهور بأداء عال بعد ان كان الفريق السعودي بأسوأ حالاته ليعلن الاستقلال عن هدفه الثالث عند الدقيقة 54 جاء بواسطة شيخ دياباتي وانهاء المباراة لصالحه 3 – صفر.

ورغم خسارة الاهلي السعودي الا انه استمر بصدارة فرق المجموعة بـ 6 نقاط ، يليه استقلال طهران بـ 5 نقاط وبفارق الاهداف عن الشرطة العراقي الذي حل ثالثا وودع البطولة، فيما تأهل الاهلي والاستقلال الى دور الـ 16.