آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

تسجيل صوتي ووثيقة.. القانونية النيابية تستضيف مفوضية الانتخابات بعد تهديدات ’’ابو مازن’’

سياسة | 23-09-2020, 12:27 |

+A -A

بغداد اليوم- صلاح الدين

كشف النائب السابق عن محافظة صلاح الدين، مشعان الجبوري، الأربعاء، (23 أيلول 2020)، عن قيام اللجنة القانونية في مجلس النواب باستضافة اعضاء مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.

وقال الجبوري في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه بـ "تويتر"، مرفقة بتسجيل صوتي ووثيقة صادرة عن رئيس اللجنة القانونية ريبوار هادي عبد الرحمن، إنه "تنفيذا لتهديد ابو مازن (النائب أحمد عبد الله الجبوري)، وصل الان كتاب من اللجنة القانونية في مجلس النواب إلى مفوضية الانتخابات يدعوها لاستضافة عاجلة اليوم".

وفي تغريدة ثانية مرفقة بتسجيل صوتي قال الجبوري، إن "تسجيلا خطيرا لأبو مازن وهو يتوعد عضوة في مجلس مفوضية الانتخابات أمس بالاستضافة باللجنة القانونية ويطلب منها الاخذ بآراء القاضي فياض"، دون أن يوضح هوية القاضي.

واضاف: "الاخطر ان اعضاءً في اللجنة القانونية اتصلوا فعلا بأعضاء في مجلس المفوضين وهددوهم بالاستضافة ان لم يعينوا مرشح ابو مازن لمنصب مدير مفوضية تكريت".

وبحسب التسجيل الصوتي المرفق في تغريدة مشعان الجبوري، فإن النائب الحالي عن محافظة صلاح الدين، أحمد الجبوري (أبو مازن)، يطلب من عضوة في مجلس مفوضية الانتخابات، إعادة النظر في تعيين 3 موظفين من عائلة واحدة في مكتب المفوضية بمدينة تكريت.

وتوعد (أبو مازن)، خلال الاتصال "باستضافة المفوضية في القانونية النيابية ومن ثم بمجلس النواب وفضحهم لتلاعبهم بمقدرات المفوضية في محافظة صلاح الدين".