آخر الأخبار
صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد

رئيس الاتحاد الفرنسي: الفضيحة الجنسية ليست السبب في إبعاد بنزيما عن المنتخب

رياضة | 23-09-2020, 11:27 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يتردد كثيراً، بأن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، يتم استبعاده من قائمة منتخب فرنسا خلال السنوات االماضية، بسبب الفضيحة الجنسية التي تورط فيها مع زميله في المنتخب ماثيو فالبوينا.

ولكن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أكد أن السبب الرئيسي يتعلق ببعض التصريحات التي أطلقها كريم بنزيما، والتي لا يمكن التسامح معها أو التساهل بشأنها.

ولا شك أن الاستدعاء المفاجئ للاعب الوسط أدريان رابيو خلال أسبوع الفيفا الأخير، عندما رفض دور الاحتياط خلال المونديال الماضي، دفع بعض المراقبين للتساؤل حول عودة كريم بنزيما، الذي لم تطأ قدمه البيت الأزرق منذ 5 سنوات.

وقال نويل لوجريت في تصريحات صحفية: " لا أحد يستطيع أن ينكر أن كريم بنزيما لاعب رائع، لقد قدّم موسماً مثالياً مع ريال مدريد، دائماً ما أحترمته، إنه لاعب رائع".

وأضاف: " استبعاده من قائمة المنتخب؟ إنه يدفع ثمن الكلمات التي قالها في عام 2016 عندما صرح بأن مدرب المنتخب ديدييه ديشامب استسلم لضغوطات جزء عنصري من فرنسا، هناك بعض الكلمات التي من الصعب أن تسامح عليها أكثر من غيرها".

وتابع: " أنا لست نادماً على أي شيء، منطقياً ديدييه سيستمر حتى 2022 ولست متأكداً إذا كان سيعيد كريم لأن الأمر صعب للغاية".