آخر الأخبار
بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يومًا (وثيقة) بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا

بيان مرتقب من نادي الهلال السعودي بشأن الاستمرار بدوري أبطال آسيا

رياضة | 22-09-2020, 21:47 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، الجارية حاليا في الدوحة بنظام التجمع.

والهلال يُعاني بشدة، في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، بسبب إصابة 17 لاعبًا بفيروس "كورونا" المستجد، آخرهم متوسط الميدان الشاب ناصر الدوسري.

ولم يعد متاحًا أمام الهلال، سوى 13 لاعبًا فقط (بينهم 3 حراس مرمى)، وهو الحد الأدنى المسموح به قانونيًا، للعب أي مباراة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وهدد الاتحاد الآسيوي، نادي الهلال، بالاستبعاد من بطولة دوري الأبطال، في حال لم يتوفر الـ13 لاعبًا، في مواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي، مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

ووفقًا لبرنامج "كورة": "سيصدر مجلس إدارة نادي الهلال، بيانًا رسميًا خلال ساعات، للإعلان عن موقفه من المشاركة في مباراة بطل الإمارات" .

وتشير التكهنات، إلى احتمالية إعلان إدارة الهلال، تعذر الفريق، عن المشاركة في مباراة الأهلي الإماراتي، وبالتالي الانسحاب من البطولة القارية الكبرى.