آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

بالفيديو.. انطلاق عملية تحرير المختطف سجاد العراقي

بالفيديو | 22-09-2020, 12:39 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

افاد مصدر أمني من محافظة ذي قار، الثلاثاء، (22 أيلول، 2020)، ببدء عملية تحرير الناشط المدني، سجاد العراقي.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "قوات مكافحة الإرهاب حاصرت الان منطقة البيضة في قضاء سيد دخيل بمحافظة ذي قار، والتي تشير المعلومات الاستخباراتية عن وجود المختطف سجاد العراقي فيها" .

واضاف أن "قوات مكافحة الارهاب شرعت بتفتيش المنطقة للبحث عن العراقي".

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، وصلت القوة المشتركة التي أرسلها القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، إلى ذي قار للبحث عن المختطف سجاد العراقي، وتحريره.

وأظهر مقطع مصور، وصول قوة جهاز مكافحة الإرهاب إلى أراضي آل ابراهيم في قضاء سيد دخيل، للبحث عن الناشط المختطف سجاد العراقي.

ويوم أمس، أفاد مصدر أمني في ذي قار، بوصول قوات جهاز مكافحة الإرهاب الى مدخل مدينة الناصرية.

وكان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، قد وجه في وقت سابق، جهاز مكافحة الارهاب بالتوجه الى محافظة ذي قار لتحرير الناشط المختطف.

وقال الجهاز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بتوجيه من القائد العام للقوات المُسلحة رئيس مجلس الوزراء مُصطفى الكاظمي توجهت قوات من جهاز مُكافحة الإرهاب إلى مُحافظة ذي قار لتحرير الناشط المُختطف وإنفاذ القانون بالخاطفين وتقديمهم إلى العدالة".

وأضاف أن "جهاز مُكافحة الإرهاب يتحرك وفقا لرؤى القائد العام للقوات المُسلحة وينفذ الواجبات التي تُطلب منه على أكمل وجه".