آخر الأخبار
وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة

بابل: عملية استباقية شمالي المحافظة قُبيل انطلاق خطة الأربعين

أمن | 22-09-2020, 11:57 |

+A -A

بغداد اليوم-بابل

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء (22 أيلول 2020)، تنفيذ عملية استباقية شمالي المحافظة قُبيل انطلاق خطة الزيارة الأربعينية المرتقبة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بناءً على توجيهات وزير الداخلية عثمان الغانمي، شرعت قوة مشتركة معززة بمفارز مكافحة المتفجرات وعناصر الأجهزة المعلوماتية بإشراف مباشر من قبل قائد الشرطة اللواء علي هلال الشمري، بتنفيذ عملية أمنية استباقية في ناحية الإسكندرية".

وأضاف البيان، أن "العمليات تضمنت تحرياً ومطاردة لعدد من المطلوبين والمشتبه بهم، وتفتيش الدور المتروكة والهياكل والأراضي الزراعية ضمن مناطق الواجب شمالي المحافظة".

وأوضحت شرطة المحافظة، أن "العملية أسفرت عن العثور على كدس للأعتدة بمحيط مقبرة الناحية، والقاء القبض على عدد من المطلوبين بمواد قانونية مختلفة".

وأشارت إلى أن "العمليات متواصلة وتنفذ قبل وخلال انطلاق خطة الزيارة الاربعينية المرتقبة، وتجري ضمن استراتيجية اعتمدتها القيادة لفرض القانون وتعزيز استقرار الامن بالمحافظة".