آخر الأخبار
وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة

مدرب كرة النجف يؤكد إنضمام اللاعب الدولي كرار جاسم للفريق

رياضة | 22-09-2020, 09:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

أكد مدرب فريق النجف بكرة القدم، حسن احمد توقيع لاعب المنتخب العراقي، وكرة الشرطة سابقا كرار جاسم على كشوفات الفريق الكروي وسيباشر تدريبات الفريق.

وقال احمد في حديث لـ(بغداد اليوم)،إن: "اللاعب كرار جاسم كان يعتزم التوقيع لاحد الاندية الايرانية الا ان قرار الاتحاد الايراني في اللعبة بمنع الاندية من إضافة محترفين اجانب اعتبارا من الموسم المقبل عرقل توقيع عقده ففضل الانضمام لكرة النجف وهو ابن هذه المدينة وسيشكل إضافة للفريق بخبرته".

وأضاف:" فريقنا باشر بالوحدات التدريبية استعدادا للموسم الجديد وخلقنا توليفة شبابية في القائمة مع عدد من اهل الخبرة امثال محمد عبد الزهرة ومحمد كاصد وكرار جاسم وسبق لنا كمدرب وادارة نادي بأن تعاملنا مع النجوم في الفريق ولم تحدث اي مشكلة على عكس السائد بأن النجوم يكونون مصدر مشاكل في الفريق".

يشار الى ان كرار جاسم كان قد مثل الشرطة في الموسم الماضي، الا ان خلافات بين الادارة واللاعب منعت من تجديده العقد هذا الموسم.