آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

برشلونة يصدم أتلتيكو مدريد ويرفض انتقال سواريز لاربعة اندية

رياضة | 22-09-2020, 09:38 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

وجه برشلونة صدمة قوية لأتلتيكو مدريد ولويس سواريز برفضه الموافقة على الصفقة رغم أنه يسعى للتخلص من اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت العديد من المصادر على أن برشلونة توصل لاتفاق مع سواريز في الأيام القليلة الماضية من أجل فسخ العقد بالتراضي، الأمر الذي سيسمح للمهاجم الأوروجوياني بالانتقال إلى أي نادٍ يريده مجاناً.

وتوصل سواريز لاتفاق مع أتلتيكو مدريد في الساعات الماضية ايضاً يتضمن التوقيع على عقد يمتد لعامين وبراتب سنوي يبلغ 9 ملايين يورو صافية من الضرائب، وذلك بعد أن أجرى دييجو سيميوني محادثة مع لوزيتو وأقنعه بالانضمام إلى ملعب واندا ميتروبيليتانو.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً اليوم الثلاثاء أكدت خلاله أن "برشلونة لا يوافق على انتقال سواريز إلى أتلتيكو بصفقة مجانية"، مشيرة إلى أن:" الاتفاق الذي تم بينهما لم يشمل الروخي بلانكوس وبعض الفرق الأخرى مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد ومانشستر سيتي".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن "البرسا يعقد الأمر على سواريز ويريد بيعه إلى اتلتيكو مدريد بمبلغ مالي وليس مجاناً، بينما قام اللاعب بتهديد إدارة النادي الكاتالوني بالبقاء في حال عدم الموافقة على رحيله مجاناً لأتلتيكو".

وأضاف التقرير أن "دييجو سيميوني سيتجه إلى التوقيع مع إدينسون كافاني في حال أصر برشلونة على موقفه، علماً أن النادي حاول ضمه منذ شهر كانون الثاني الماضي".