آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

بطل النسخة الماضية مهدد بـ"الاستبعاد" من دوري ابطال آسيا

رياضة | 21-09-2020, 21:34 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلن نادي الهلال اليوم الاثنين (21 أيلول 2020)، عن كارثة كبرى، بإصابة 3 لاعبين جدد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا" المستجد.

والهلال يُعاني من غياب 14 لاعبًا في الأساس، بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد شفاء سلمان الفرج رسميًا، خلال الساعات الماضية.

وكشف الهلال بطل النسخة الماضية  في بيان رسمي، عن أن:" الفحوصات الطبية، التي أجراها الثلاثي محمد جحفلي ومحمد كنو، ومحمد الكنيدري، أثبتت إصابتهم بالفيروس المستجد".

وأشار النادي، إلى أن:" اللاعبين الثلاثة، سوف يخضعون للعزل الصحي؛ وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة، من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

وبهذه الإصابات الثلاثة الجديدة، أصبح نجوم الهلال، الذين يعانون من فيروس "كورونا" المستجد؛ هم:

"عبدالله الجدعاني، محمد الواكد، نواف الغامدي، عبدالله الحافظ، علي البليهي، متعب المفرج، محمد جحفلي، محمد البريك، ياسر الشهراني، محمد الكنيدري، محمد كنو، نواف العابد، حمد العبدان، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو، بافيتيمبي جوميز، صالح الشهري".

وأصبح الهلال، يواجه خطرًا حقيقيًا، بالاستبعاد من دوري أبطال آسيا، بسبب عدم توفر الحد الأدنى من اللاعبين، الذين من المقرر دخولهم في قائمة المباريات القادمة.

وفي حال لم يتم التأكد من سلامة عدد من نجوم الهلال، في الساعات القادمة، وذلك قبل مواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي، مساء الأربعاء القادم، قد يتم استبعاد الفريق رسميًا، من البطولة.

والهلال حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16، ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد التعادل مع شاهر خودرو الإيراني، بدون أهداف، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويتواجد الهلال، في المجموعة الثانية، إلى جانب شباب الأهلي دبي الإماراتي وباختاكور الأوزباكي وشاهر خودرو الإيراني.