آخر الأخبار
أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" - عاجل اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع

تحديد مواعيد اختبارات حكام الدوري العراقي الممتاز

رياضة | 21-09-2020, 17:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

حددت لجنة الحكام المركزية في الهيأة التطبيعية، اليوم الاثنين ( 21 أيلول 2020) مواعيد اختبارات الحكام تحضيرا لمنافسات الموسم  2020 _2021 ، المزمع انطلاقه في الخامس والعشرين من تشرين الاول.

وقال رئيس لجنة الحكام، علاء عبد القادر في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "اللجنة قررت وضع جدول زمني لاختبارات الحكام حسب الموقع الجغرافي على ان تجرى جميع الاختبارات في بغداد".

وبين عبد القادر، ان "الاختبارات ستبدأ يوم 13 من شهر تشرين الأول لمحافظات الشمال والمنطقة الغربية، على ان تشمل اربيل والسليمانية ودهوك وزاخو  وكركوك والموصل وديالى وصلاح الدين والأنبار، فيما ستجري اختبارات حكام العاصمة بغداد يوم 14 تشرين الأول".

واضاف، ان "الاختبارات ستستمر بشكل يومي حسب الجدول الزمني، على ان تجري في محافظات المنطقة الوسطى يوم 15 تشرين الأول في النجف وكربلاء وبابل والديوانية".

واوضح:، ان "يوم 16 من تشرين الأول سيكون موعدا لاختبارات حكام المنطقة الجنوبية في محافظات البصرة وذي قار وميسان والمثنى وواسط، على أن تختتم الاختبارات يوم 17 من الشهر نفسه والذي سيكون مخصصا لاختبارات الحكام الدوليين".

واكد عبد القادر، ان "الاختبارات ستجري على وفق إجراءات الوقاية الصحية، من اجل ضمان سلامة الجميع".