آخر الأخبار
قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي

البرلمان يؤجل التصويت على مقترح قانون الضمان الصحي

سياسة | 21-09-2020, 14:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلن مجلس النواب، الإثنين، (21 أيلول، 2020)، تأجيل التصويت على مقترح قانون الضمان الصحي.

وقالت الدائرة الإعلامية للبرلمان في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب اجل التصويت على مقترح قانون الضمان الصحي".

واضاف البيان أن "النائب الاول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي، وجه اللجان المعنية بعقد اجتماع يوم غد مع ممثل الحكومة بشأن قانون الضمان الصحي".

وفي وقت سابق، اعلن مجلس النواب، الإثنين، (21 أيلول، 2020)، تأجيل التصويت على مقترح قانون لاحتساب الخدمة العسكرية الالزامية لأغراض الترفيع.

وقالت الدائرة الإعلامية للبرلمان في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب اجل التصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون الغاء قرار مجلس قيادة الثورة المنحل رقم 2018  لسنة 2002".

واضاف البيان أن "مجلس النواب صوت على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية ميناماتا بشأن الزئبق".

وافتتح مجلس النواب، الإثنين، (21 أيلول، 2020)، اعمال جلسته السادسة برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي.

وقالت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الكعبي افتتح أعـمـال الجلسة رقم 6، في الدورة النيابية الرابعة، للسنـة التشريعية الثالثة، في الفصل التشريعي الأول".

واضاف البيان أن "الجلسة افتتحت بحضور 170 نائبا".