آخر الأخبار
قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي

برشلونة يعلن استعداده للتكفل بجزء من راتب سواريز مقابل التخلص منه

رياضة | 21-09-2020, 14:51 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن استعداد برشلونة للتكفل بجزء من راتب لويس سواريز في الموسم القادم لتسهيل عملية رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخرج سواريز من حسابات المدرب رونالدو كومان بشكل كامل، حيث أبلغه قبل شهر من الآن أنه لا ينوي الاعتماد عليه في الموسم المقبل، الأمر الذي جعل المهاجم الأوروجوياني مجبراً على البحث عن نادٍ جديد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن:" موقف كومان وبرشلونة لم يتغير أبداً بشأن سواريز، حيث تم استبعاده للمباراة الثالثة على التوالي ضد إلتشي في كأس خوان جامبر، وذلك رغم تصريحات المدرب الهولندي التي أكد خلالها أنه سوف يعتمد على اللاعب إن فشلت عملية رحيله في نهاية المطاف".

وأضاف التقرير أن :"برشلونة يعمل جاهداً للاستغناء عن خدمات سواريز هذا الصيف، لدرجة أن النادي مستعد لدفع جزء من راتبه في الموسم المقبل في حال لم يصله عرضاً مناسباً".

فكرة برشلونة تتلخص في تسهيل عملية رحيل سواريز، فإذا لم يعرض النادي الذي يريد التعاقد معه نفس الراتب الذي يتقاضاه مع برشلونة الآن، فإن النادي الكاتالوني سيتكفل بدفع الفارق لكي يحصل المهاجم الأوروجوياني على نفس الراتب ويوافق على الرحيل.

وتعثر انتقال سواريز إلى يوفنتوس في الآونة الأخيرة بسبب مشكلة قانونية متعلقة بعدم امتلاكه جواز سفر إيطالي، وتتوقع موندو ديبورتيفو أن يدخل أتلتيكو مدريد على خط المفاوضات في الأيام المقبلة.