آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

فوز مريح لليفربول على تشيلسي بالدوري الانكليزي

رياضة | 20-09-2020, 20:21 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

حقق فريق ليفربول اليوم الاحد (20 أيلول 2020)، فوزا مريحا على تشيلسي 20 صفر ،ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الانكليزي.

وسيطر لاعبو ليفربول على الكرة أغلب أحداث الشوط لكن دون وجود أي خطورة على مرمى فريق تشيلسي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة،وفي الدقيقة 12 أول تسديدة لليفربول في المباراة من جانب الهولندي فينالدوم من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى، في الدقيقة 14 كرة خطيرة بعد خروج كيبا من مرماه، وأرسلها محمد صلاح عرضية أرضية سددها فيرمينو لكن ارتطمت بمدافع تشيلسي، وفي الدقيقة 17 هجوم مرتد من جانب تشيلسي بعد تمريرات سريعة وصلت إلى كانتي داخل منطقة الجزاء لكن تعود مرة أخرى إلى وسط الملعب لتنتهي الخطورة، وفي الدقيقة 19 سدد محمد صلاح من على حدود الجزاء ترتطم بخط الدفاع لترتد إلى فيرنر لكن قطعت منه الكرة لتنتهي الخطورة، وفي الدقيقة 35 كرة مقوسة رائعة من هندرسون إلى روبرتسون على يسار منطقة الجزاء سددها بعيدة عن المرمى، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع تلقى أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي البطاقة الحمراء، لينتهي الشوط الاول سلبيا بالنتيجة.

واستمرت سيطرت ليفربول في الشوط الثاني وسجل ساديو ماني هدفين خلال 4 دقائق، الاول في الدقيقة 50 والثاني عند الدقيقة 54، ويبدو ان النقص العددي أثر على اداء تشيلسي فظهرت خطوطه مرتبكة، واستسلم الازرق للنتيجة حتى نهاية المباراة وخسارة تشيلسي بهدفين دون رد.