آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

دولة القانون: ندعم كيانات يؤسسها الشباب الناشطون لخوض الإنتخابات المقبلة

سياسة | 20-09-2020, 19:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعرب ائتلاف دولة القانون، برئاسة نوري المالكي، اليوم الأحد، عن دعمه ومساندته للكيانات السياسية التي يعتزم ناشطون شباب تأسيسها لخوض الانتخابات المقبلة.

وذكر الائتلاف في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أنه "يعرف عن دعمه ومساندته للكيانات السياسية التي يعتزم الشباب الناشطون تأسيسها لخوض الانتخابات المقبلة، ويطالب بفتح الباب واسعاً أمام الدماء الجديدة لرفد العملية السياسية بأجيال العراق الصاعدة".

وأضاف البيان أن "ائتلاف دولة القانون يدعو المجموعات الشبابية التي خاضت معه حوارات طويلة واتفقت على اسس العمل في بغداد والمحافظات الاخرى الى حضور اللقاء المركزي الذي سيعقد مطلع الشهر القادم، والذي سيحدد موعده ومكانه فيما بعد، ايمانا وحرصا من الائتلاف وزعامته على رفد العملية السياسية بدماء وعقول جديدة".

وأكد ائتلاف دولة القانون "استعداده لفتح الأبواب امام الشرائح الشبابية المتطلّعة لخوض العمل السياسي والانخراط بالشأن العام، كجزء من ايمان الائتلاف بدور الأجيال الجديدة، ورهانه الراسخ على الطاقات الشبابية للمشاركة في بناء مستقبل العراق كما شاركوا في حمايته من الإرهاب وداعش سابقا".