آخر الأخبار
تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد وإعادة توزيع النزلاء الأنبار تضع "رواتب الشهداء" على طاولة السوداني: لا تعمموا الإشكال على الجميع برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق

عضو بالاتحاد الوطني يكشف حقيقة تورط حزبه بحرق أراضٍ بالسليمانية لغرض بيعها

سياسة | 20-09-2020, 19:45 |

+A -A

بغداد اليوم-كردستان

نفى عضو الاتحاد الوطني الكردستاني، صالح فقي، ما وصفها بالاتهامات التي توجه لحزبه، بأنه افتعل حرائق أشجار الصنوبر في محافظة السليمانية، لغرض بيعها واستثمار أراضيها.

وقال فقي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "هذه الاتهامات سياسية، ولا صحة لها وتهدف لافتعال الأزمات وقد نفت الدوائر ووزارة الزراعة وجود هذه المعلومات".

وأضاف، أن "الاتحاد الوطني لا يقوم بمثل هذه الأفعال، وهو غير مسؤول عن استثمار الأراضي أو منحها لشركات معينة، أنما الأمر يخضع لوزارة الزراعة والبلديات والمحافظة، وهم المسؤولين عن منح الأراضي".

وتابع قائلاً: "اعتدنا أن نسمع مثل هذه الاتهامات من جهات سياسية هدفها الإثارة الإعلامية على حساب المصداقية وتشويش الرأي العام".

وكان النائب عن كتلة التغيير غالب محمد، قد اتهم الاتحاد الوطني بافتعال حرائق أشجار الصنوبر في السليمانية من أجل استثمار أراضيها وتحويلها لمعارض للسيارات، وإعطائها لشركات استثمارية على مقربة من الحزب.