آخر الأخبار
الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يار الله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع

الحشد الشعبي يعلن مقتل 5 دواعش بعد اشتباكات عنيفة جنوبي الموصل

أمن | 19-09-2020, 17:29 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت قوات الحشد الشعبي، السبت، 19 أيلول، 2020، مقتل 5 من عناصر تنظيم داعش بعد اشتباكات عنيفة معهم جنوبي الموصل.

وقال إعلام الحشد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "قوة من اللواء 30 بالحشد بالتعاون مع الجيش قتلت خمسة عناصر من “داعش” في زور كنعوص جنوب الموصل و خاضت ‏اشتباكات عنيفة مع الارهابيين".

واضاف البيان أن "الدواعش كانوا مختبئين بين الاشجار والقصب في ضفاف نهر دجلة في محاولة لإيقاع اكبر عدد من افراد الحشد والقوات ‏الامنية".

وفي بيان لاحق، اعلن الحشد الشعبي، مقتل احد مقاتليه واصابة ثلاثة اخرين بعد اشتباكهم مع عناصر داعش في  قرية كنعوص جنوبي الموصل.

وقال إعلام الحشد في بيانه إن "اللواء 30 ضمن قيادة عمليات نينوى للحشد يزف المقاتل البطل وضاح شمس الدين الشبكي شهيدا الى جانب ثلاثة من رفاقه جرحى بعد اشتباكات عنيفة خاضتها قوات اللواء مع عناصر “داعش في قرية كنعوص جنوب مدينة الموصل".