آخر الأخبار
علماء يكشفون سبب فيضانات الإمارات وعُمان حريق "مروع" جنوب طهران وخسائر كبيرة (فيديو) النزاهـة تضبط مُخالفات في إحالة مُناقصة بناية المصبّ العامّ بالديوانية لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويًا مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء

الحشد الشعبي يعزز قبضته الأمنية على طريق استراتيجي في ديالى

أمن | 19-09-2020, 17:01 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن الناطق باسم محور ديالى، في الحشد الشعبي صادق الحسيني، اليوم السبت، تعزيز القبضة الأمنية على طريق ستراتيجي شمال شرق ديالى لدواعٍ امنية.

وبين الحسيني لـ(بغداد اليوم)، ان "قوات الحشد الشعبي، عززت من انتشارها على طول الطريق البري بين المنذرية وخانقين (100كم شمال شرق بعقوبة) لدواع امنية، لمنع اي محاولات اثمة من قبل داعش لإرباك المشهد الامني من خلال خلاياه النائمة".

واضاف الحسيني، ان "التشديد الامني على بعض الطرق البرية تأتي وفق رؤية استخبارية، مؤكدا ان "الانتشار الامني بدء منذ ساعة متأخرة من مساء يوم امس، وسيستمر".

واشار الى ان "امن الطرق البرية الاستراتيجية له اولوية، خاصة وانها تشكل مسارات مرور المواطنيين بالاضافة الى القوافل التجارية".

واشار الحسيني الى ان" اغلب حالات الانتشار التي تجري حاليا، تأتي في الاطار الاستعداد المبكر لخطة زيارة الاربعين لتأمين تدفق الالاف من اهالي ديالى صوب العتبات المقدسة في كربلاء ".