آخر الأخبار
إيران تلوح بحرب "نووية": لدينا إمكانيات متطورة لمواجهة أي تهديد إسرائيلي نائب سابق يفتح النار على مشاريع الانبار: كذبة للصعود على اكتاف المواطن- عاجل الرد السريع يعتقل اجنبيين اثنين مخالفين لقانون الإقامة بديالى النزاهة: السجن عشر سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة السعودية تعلن "الإنذار الأصفر": موجة غبار واسعة تطال أجزاء عديدة في المملكة

العمال الكردستاني يرد على اتهامه بالتحرك لإستهداف الجيش العراقي في سنجار

سياسة | 19-09-2020, 19:17 |

+A -A

بغداد اليوم - كردستان

رد عضو لجنة العلاقات في حزب العمال الكردستاني كاوه شيخ موس، السبت (19 أيلول 2020)، على الاتهامات التي توجه لعناصر حزبه بوجود نية لدى الحزب باستهداف الجيش العراقي في سنجار.

وقال شيخ موس في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "حزب العمال ليس لديه عناصر في قضاء سنجار إطلاقا، ونحن نحترم الجيش العراقي وقوات الأمن العراقية بجميع صنوفها".
وأضاف أن "الاتهامات بشأن توجه عناصر الحزب لاستهداف الجيش العراقي في سنجار تخرج من مجموعة من شيوخ العشائر الذين يستخدمهم الحزب الديمقراطي الكردستاني وإعلامه من أجل خلق رأي عام عراقي ضد حزب العمال، ونؤكد هذه الأفعال الإرهابية ليست من شيمنا فنحن ندافع عن قضية ولانستهدف أحد".
وكانت وسائل كردية نقلت عن شيوخ عشائر عربية من سنجار عن وجود توجه لدى حزب العمال الكردستاني لاستهداف الجيش العراقي المتواجد في قضاء سنجار وأطرافه وعلى الشريط الحدودي مع سوريا.