آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

مجلس النواب يرفع جلسته إلى بعد غد الإثنين

سياسة | 19-09-2020, 16:26 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قرر مجلس النواب، اليوم السبت، 19 أيلول، 2020، رفع جلسته الى يوم الاثنين المقبل.

وقال مصدر نيابي، لـ(بغداد اليوم)، ان "مجلس النواب رفع جلسته الى يوم الاثنين الموافق 21/ 9 الساعة الثانية عشر ظهراً".

وانهى مجلس النواب خلال جلسة اليوم قراءة عدد من المشاريع منها، القراءة الاولى لمشروع قانون الهيأة الوطنية للرقابة النووية والاشعاعية والكيميائية والبايلوجية، والقراءة الاولى لمشروع قانون انضمام العراق الى اتفاقية الدولية لخطوط التحميل لعام ١٩٦٦ والبروتوكول المعدل لها لعام ١٩٨٨ المعدل في عام ٢٠٠٣، مجلس النواب يُنهي القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق التعديلات التي أُجريت عامي ١٩٩٩ و ٢٠٠٣ على اتفاقية انشاء المنظمة العالمية للملكية الفكرية الموقعة في ستوكهولم عام ١٩٦٧، والقراءة الاولى لمشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى الاتفاقية الدولية في شأن المسؤولية المدنية عن اضرار التلوث بالزيت لعام ١٩٩٩.

وعقد مجلس النواب، اليوم السبت، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.

وقال مصدر نيابي، لـ(بغداد اليوم)، ان "مجلس النواب عقد جلسته برئاسة الحلبوسي، بحضور 182 نائباً".

وأعلنت رئاسة مجلس النواب في وقت سابق من اليوم، تأجيل انعقاد جلسة اليوم نصف ساعة.

وقال مصدر برلماني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "رئاسة البرلمان أعلنت تأجيل انعقاد الجلسة نصف ساعة، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني".