آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

صدمة لتوتنهام بعد الكشف الطبي على بيل

رياضة | 19-09-2020, 11:27 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

من المنتظر أن يعلن نادي توتنهام الإنجليزي  اليوم السبت، التوقيع رسميًا مع النجم الويزلي جاريث بيل قادمًا من ريال مدريد الإسباني، إلا أن ثمة صدمة كانت تنتظر الفريق الطبي للفريق اللندني خلال الكشف الطبي على اللاعب.

ووصل نجم السبيرز السابق إلى العاصمة الإنجليزية لندن الجمعة، من أجل إتمام عملية انتقاله إلى فريق المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أن الأخير لن يتمكن من الاستفادة بخدمات اللاعب قبل شهر كامل.

وكان بيل قد تعرض لإصابة خلال تواجده مع المنتخب الويلزي في التوقف الدولي الأخير، ليستمر في التدرب داخل صالة الجيم بالمدينة الرياضية لريال مدريد خلال الفترة الماضية، دون أي معلومات عن إصابته وحالته الحالية، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وكشفت الصحيفة أن:" الكشف الطبي الذي أجراه الفريق الطبي لنادي توتنهام على جاريث بيل تمهيدًا لتوقيع عقد انضمامه للسبيرز حمل صدمة للفريق اللندني".

ووصل بيل إلى المدينة الرياضية لتوتنهام، صباح اليوم السبت، من أجل الخضوع للكشف الطبي تحت إشراف الفريق الخاص بالنادي الإنجليزي، إذ أكد الفحص إصابة اللاعب وحاجته للغياب لمدة 4 أسابيع على الأقل عن الملاعب.

ويعود جاريث بيل إلى توتنهام بعد مغادرته في أيلول 2013 للانتقال إلى ريال مدريد، والذي حقق معه العديد من البطولات على رأسها دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات وكذلك الدوري الإسباني مرتين.