آخر الأخبار
أكثر من 34 الف شهيد .. حصيلة جديدة لضحايا العدوان الاسرائيلي على غزة رغم عدم استقرارها سياسيًا.. المجلس العربي مطمئن تجاه أمن كركوك اسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط مستشار السوداني: الإتفاق بين بغداد وأنقرة "تاريخي" يحدث لأول مرة منذ عقود شنيشل "يرفع القبعة" للمنتخب: طموحنا خطف بطاقة التأهل لاولمبياد باريس

هيأة ذوي الاحتياجات تصدر بياناً بشأن اعلان مصرف آشور عن توزيع بطاقات الماستر

محليات | 18-09-2020, 22:55 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد
اصدرت هيأة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، الجمعة، بيانا بشأن اعلان مصرف آشور عن توزيع بطاقات الماستر.
وقالت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنها "غير مسؤولة عن إعلان مصرف آشور  بشأن توزيع بطاقات الماستر كارد يوم غد السبت وحسب القوائم المنشورة"، مبينة أن "هذا المصرف لم يلتزم بالاتفاقية التي ابرمت بينه وبين الهيأة بخصوص توفير المنافذ الكافية وفق الموقع الجغرافي في جميع المحافظات حسب الخريطة المعدة من قبل الهيأة".
واضاف البيان: أنه "لكثرة المناشدات التي وصلت إلى الهيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن مديري أقسام المحافظات بأن المصرف لم تغطِ منافذه جميع المحافظات، بادرت الهيئة بتوجيه إنذار لعدم التزامه بالاتفاقية المبرمة بين الطرفين".
واكدت أن "للمستفيدين الكرام حرية الاختيار، اما البقاء على مصرف آشور أو التحويل إلى مصارف أخرى لتوطين رواتبهم عائد لهم، حسب تعليمات البنك المركزي والأمانة العامة لمجلس الوزراء"، لافتة الى انها " بصدد توطين رواتب المستفيدين مع مصارف عدة.