آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

مصدر: اعتقال مسؤول سابق بوزارة النفط بتهم الفساد

سياسة | 18-09-2020, 17:22 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

افاد مصدر مطلع، اليوم الجمعة، باعتقال احد مسؤولي وزارة النفط السابقين بتهم الفساد.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان "قوة امنية اعتقلت مدير فرع المنتوجات النفطية، فرع الموصل، السابق فلاح المنديل بتهم الفساد".

وكان مصدر مطلع افاد، امس الخميس، باعتقال مدير ومالك شركة ’’كي كارد’’ داخل مطار بغداد، اثناء محاولته الهروب إلى خارج العراق.
وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "قوة تابعة للجنة مكافحة الفساد، اعتقلت مدير ومالك شركة كي كارد، بهاء عبد الحسين، في مطار بغداد اثناء محاولته الهرب إلى خارج العراق"، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.
وفي وقت سابق، أفاد مصدر مطلع، بأن الأجهزة الأمنية اعتقلت مدير عام المصرف الزراعي الحكومي التعاوني عادل خضير، ونجله في العاصمة بغداد.
وبحسب مصادر أمنية وحكومية، شرعت الحكومة، في وقت سابق، بحملة اعتقالات مسؤولين سابقين وحاليين في الدولة، تزامناً مع بدء عمل اللجنة العليا للتحقيق بملفات الفساد الكبرى التي يترأسها الفريق أحمد أبو رغيف.