آخر الأخبار
تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025 العراقيون يستهلكون 7 مليارات بيضة سنويًا واستيراد بنحو 900 مليون دولار النزاهة تحبط محاولة ادخال مواد ممنوعة وتضبط 3 متورطين و (9) عجلات بمنفذ الشيب عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان

بسبب منشور ضد ’’ابو مازن’’.. تشكيل مجلس تحقيقي بحق منتسب في صلاح الدين (وثيقة)

محليات | 18-09-2020, 13:02 |

+A -A

بغداد اليوم-صلاح الدين

أعلنت قيادة شرطة محافظة صلاح الدين، تشكيل مجلس تحقيقي بحق منتسب في المحافظة، بسبب منشور نشره المنتسب ضد "ابو مازن" النائب عن المحافظة، أحمد عبد الله عبد.

وبحسب وثيقة صادرة عن قائد شرطة المحافظة تلقتها (بغداد اليوم)، أنه "استناداً لأحكام المادة 5ثالثاً من قانون أصول المحاكمات الجزئية، قررنا تشكيل مجلس تحقيقي برئاسة العميد حسن أحمد عذاب، وعضوية كل من العقيد هادي حسون، والمقدم نعمان ثابت أسود سالم، من قسم مكافحة الإجرام".

وأظهرت الوثيقة، أن المجلس هو "للتحقيق مع (ر ع أحمد محمد أيوب، المنسوب إلى فوج الطوارئ الحادي عشر، وذلك لقيامه بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي موقع (فيس بوك) والإساءة بكلمات ضد النائب (أحمد عبد الله عبد وجماعته) وعلى ضوء المنشور المفرق، يجب اتخاذ ما يلزم وإنجاز المجلس التحقيقي خلال سبعة أيام حتماً".