آخر الأخبار
ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية

عدنان حمد يؤكد تعرض فريق الشرطة العراقي الى ظلم من الاتحاد الآسيوي في الابطال

رياضة | 17-09-2020, 21:16 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشف مدرب منتخب العراق بكرة القدم السابق عدنان حمد محلل قناة (بي أن سبورت)اليوم الخميس (17 أيلول 2020)، إن فريق الشرطة تعرض لظلم واضح خلال جدول فرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا الجارية حاليا في الدوحة بنظام التجمع.

ويحتل الشرطة المركز الثاني في فرق المجموعة بـ 4 نقاط بعد الفوز على الاهلي السعودي اليوم الخميس 2-1 في رحلة الاياب بعد الخسارة من نفس الفريق في الذهاب صفر 1.

وقال حمد بعد المباراة خلال تحليله للقاء:" بعد انسحاب الوحدة الاماراتي من فرق المجموعة الاولى كان على الاتحاد الآسيوي تغيير جدول مباريات المجموعة".

واضاف: " من غير الممكن أن يلعب الفريق العراقي خلال ستة أيام 3 مباريات من الاثنين الماضي الى الاحد المقبل حيث اللقاء الحاسم امام استقلال طهران الذي تمتع بالراحة خلال الايام الستة".

وبين:" فريق مثل الشرطة، الدوري المحلي متوقف فيه على عكس جميع الفرق التي انطلقت فيها المنافسات، وبإعداد قصير للشرطة يأتي ليلعب ثلاث مباريات خلال ستة أيام وهذا ظلم وقع على الفريق قد يعاني منه في لقاء استقلال طهران الاحد المقبل".

يشار الى ان الاهلي السعودي هو من يتصدر فرق المجموعة الاولى يليه الشرطة ومن ثم استقلال طهران واخيرا الوحدة الاماراتي المنسحب من البطولة.