آخر الأخبار
خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

الشرطة يثأر من الهلال السعودي في إياب ابطال آسيا

رياضة | 17-09-2020, 19:54 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

الشوط الاول من مباراة الاياب كان جميلا بجميع تفاصليه من حيث الاداء الفني والتهديد العراقي على المرمى السعودي بفرص وافرة لو استغلها لتضاعفت النتيجة، فريق الشرطة تمثلت خطورته بالكرات الثابتة مستغلا التكدس الدفاعي السعودي وحالة الارتباك بالوقوف غير المنظم لتعلن رأسية سعد ناطق عن هدف التقدم العراقي عند الدقيقة 15 جاءت من كرة ثابتة لركلة ركنية ارتقى لها ناطق بشكل مبهر وهز الشباك السعودية، بعد الهدف العراقي حاول الاهلي وبفورة البحث عن التعادل الا ان صلابة وتنظيم خطي الدفاع والوسط افشلت الاندفاع السعودي الذي تلاشى بمرور الوقت، وكاد محمد قاسم ان يضاعف النتيجة في الدقيقة 33 بتسديدة من خط الجزاء جاءت لولبية قوية تصدى لها الحارس السعودي محمد العويس بإرتفاء فني لايفعله الا الحراس الكبار، واستمرت افضلية الشرطة الا ان نهاية الشوط الاول اعلنت عن التفوق العراقي بالهدف الوحيد.

تحسن اداء الفريق السعودي في الشوط ونظم صفوفه في الضغط على المرمى العراقي وتمكن من ادراك التعادل في الدقيقة'56 بواسطة محمد المجحد رغم استمرار افضلية الشرطة الذي تمكن من العودة الى التفوق والهدف الثاني عند الدقيقة 65 جاء عن طريق مازن فياض، واستمر اللقاء مابين افضلية عراقية ومحاولات سعودية للتعادل، الا ان النهاية اكدت الفوز العراقي 2-1.

وبنتيجة اليوم استمر موقف المجموعة الاولى بصدارة الاهلي السعودي رغم خسارته اليوم بـ 6 نقاط، يليه الشرطة في الوصافة بـ 4 نقاط، ومن ثم استقلال طهران بنقطة وحيدة، مع انسحاب الوحدة الاماراتي.