آخر الأخبار
اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة" الكشف عن تجسس إيراني اطاح بعسكري اسرائيلي البرلمان يتحدث عن الية استعادة الأموال المهربة ويلمح الى المرحلة المقبلة مشاجرة "أولاد عمّ" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح

منتخب خليجي يقدم طلباً لمواجهة نظيره العراقي ودياً

رياضة | 17-09-2020, 12:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت صحيفة الرؤية العمانية، الخميس (17 أيلول 2020)، عن مطالبة الاتحاد العماني لكرة القدم بإجراء لقاء ودي في مدينة دبي الاماراتية.

وذكرت الصحيفة، أن "الاتحاد العماني تلقى طلبا من الملاك التدريبي لمنتخبه الاول من اجل إشعار الجانب العراقي في رغبته بإجراء لقاء ودي في دبي الاماراتية استعدادا للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤجلة من تشرين الاول 2020 الى العام 2021".

واضافت، إن "المنتخب العماني يعتزم إقامة معسكر تدريبي في دبي الاماراتية خلال شهر تشرين الثاني المقبل ويرغب بتحديد موعد اللقاء العراقي خلال فترة المعسكر واجراء اللقاء الودبي في ملاعب دبي الاماراتية".

ويلعب المنتخب العراقي في التصفيات المزدوجة بالمجموعة الثالثة الى جانب البحرين وايران وهونك كونك وكمبوديا، ويتصدر فرق المجموعة، فيما يشارك عمان في المجموعة الخامسة التي يتصدرها المنتخب القطري ويحتل فيها المركز الثاني، إضافة لافغانستان والهند وبنغلادش.