آخر الأخبار
"معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب

بعد ارتفاع إصاباته بكورونا إلى 10.. الآسيوي يرفض تأجيل لقاء الهلال السعودي بالابطال

رياضة | 17-09-2020, 10:57 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت تقارير صحفية سعودية، حقيقة قانونية لإقامة مباراة الهلال وباختاكور الأوزبكي اليوم الخميس (17 أيلول 2020)، في منافسات دوري ابطال آسيا الجارية بنظام التجمع في الدوحة، بعد ارتفاع حالات إصابة اللاعبين بفيروس كورونا.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، زيادة عدد إصابات الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إلى 10 حالات، وهم: "ياسر الشهراني، ونواف الغامدي، وعبدالله الجدعاني، ونواف العابد، ومحمد البريك، وسلمان الفرج، ومحمد الواكد، وصالح الشهري، وحمد العبدان، إضافة إلى سعود كريري مدير الكرة بالنادي".

وذكرت التقارير، أنه "وفقا للائحة الاتحاد الآسيوي، فإن مباراة الهلال وبختاكور ستقام في موعدها، في ظل وجود 13 لاعبا في قائمة الفريق من بينهم حارس مرمى أساسي".

وبهذه النتائج، سيخوض نادي الهلال مباراة باختاكور اليوم الخميس، بحارس واحد فقط وهو عبد الله المعيوف.

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في المجموعة الثانية، برصيد 9، فيما يأتي نادي باختاكور في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.