آخر الأخبار
الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار

مكتب القائد العام يتحدث عن تفاصيل عملية القبض على قاتل الصيدلانية وعائلتها

أمن | 16-09-2020, 19:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، يحيى رسول، الأربعاء، 16 أيلول، 2020، عن تفاصيل عملية القبض على قاتل الصيدلانية شيلان وعائلتها، التي حدث يوم أمس بمنطقة المنصور ببغداد.

وقال رسول في تغريدة عبر منصته بـ"تويتر"، إنه "بأشراف من رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، وبمتابعة وزير الداخلية عثمان الغانمي، نفذت قوة بأمرة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وبالتنسيق مع قوات الاسايش في إقليم كردستان، عملية استخبارية تمكنت خلالها من اعتقال منفذ جريمة قتل الصيدلانية شيلان وعائلتها".

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، اعلنت وكالة الاستخبارات، القبض على منفذ مجزرة المنصور ببغداد التي راح ضحيتها الصيدلانية شيلان وعائلتها.

وقالت الاستخبارات في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بأشراف دولة رئيس الوزراء وبمتابعة السيد وزير الداخلية، نفذت قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بأمره وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وبالتنسيق مع قوات الاسايس في إقليم كردستان عملية استخبارية تمكنت من خلالها اعتقال منفذ مجزرة المنصور التي راح ضحيتها الصيدلانية شيلان و عائلتها".