آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

بالفيديو: قاتل الصيدلانية شيلان وعائلتها يعترف بجريمته ويوضح تفاصيلها

أمن | 16-09-2020, 19:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تنشر (بغداد اليوم) اعترافات مسجلة لقاتل الصيدلانية الكردية شيلان وعائلتها، في منزلهم بحي المنصور في العاصمة بغداد.

ويظهر في الفيديو، اعتراف القاتل (مهدي حسين ناصر مطر) مواليد العام 1984، يعمل منتسبا ضمن وزارة الداخلية، بجريمة قتل الطبيبة شيلان وعائلتها.

وبحسب اعترافاته، نفذ القاتل جريمته بعد ذهابه إلى داخل منزل الضحايا لمعرفته المسبقة بوالد شيلان، حيث طلب من الأب مبلغا من المال لتسديد ديونه، وحين اعتذر الأخير عن تسليمه المبلغ، شرح القاتل كيف نفذ الجريمة، وحاول اخفائها والفرار إلى محافظة أربيل في إقليم كردستان حيث اعتقل هناك.

يذكر أن العائلة كانت تعيش في شقة في حي المنصور في بغداد، قرب السفارة الروسية، حيث تعد تلك المنطقة منطقة آمنة، ولم يحدث فيها، أي حادث مماثل منذ 3 سنوات. ويؤكد أحد أقرباء العائلة إن الضحايا لم يكونوا على خلاف مع أي أحد، وانهم من أهالي السليمانية في إقليم كردستان، ومن المقرر مواراتهم الثرى في مدينتهم الأم عقب إكمال التحقيقات.

ويشار إلى أن شيلان متخرجة من كلية الصيدلة في بغداد عام 2016، ومن سكنة منطقة المنصور، وكانت تعمل صيدلانية في مدينة الطب ببغداد، في قسم الأمراض السرطانية.