آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

القبض على منفذ جريمة قتل الصيدلانية شيلان وعائلتها في بغداد

أمن | 16-09-2020, 17:34 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر أمني ، الأربعاء 16-9-2020 ، بأن القوات الامنية تمكنت اليوم من القبض على منفذ جريمة قتل الصيدلانية شيلان دارا وعائلتها في بغداد.

وقال المصدر ان " وكالة الاستخبارات الاتحادية تمكنت اليوم من القاء القبض على منفذ جريمة قتل الصيدلانية شيلان مع ابيها وامها يوم امس في منطقة المنصور" دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ولفت مصدر أخر الى ان عملية القبض على القاتل تمت في أربيل بالتعاون ما بين استخبارات الشرطة الاتحادية واسايش المحافظة بعد ان وصلها القاتل في وقت سابق من اليوم.

يشار إلى أن العائلة كانت تعيش في شقة في حي المنصور في بغداد، قرب السفارة الروسية، حيث تعد تلك المنطقة منطقة آمنة، ولم يحدث فيها، أي حادث مماثل منذ 3 سنوات. ويؤكد أحد أقرباء العائلة إن الضحايا لم يكونوا على خلاف مع أي أحد، وانهم من أهالي السليمانية في إقليم كردستان، ومن المقرر مواراتهم الثرى في مدينتهم الأم عقب إكمال التحقيقات. يشار إلى أن شيلان متخرجة من كلية الصيدلة في بغداد عام 2016، ومن سكنة منطقة المنصور، وكانت تعمل صيدلانية في مدينة الطب ببغداد، في قسم الأمراض السرطانية.

وفي وقت سابق من اليوم، وأفادت مصادر أمنية، بأن مسلحين مجهولين أقدموا على اقتحام منزل العائلة الكردية في منطقة المنصور، وقاموا بنحر الأب والأم وابنتهما التي تعمل صيدلانية وناشطة، واسمها شيلان دارا رؤوف.