آخر الأخبار
رقم صغير "ينغص" مستقبل مجلس كركوك.. مقعد واحد لحل الأزمة - عاجل الصحافة الأمريكية تفضح مضمون "ورقة غش" بايدن خلال اجتماعه مع السوداني وزارة حرب الكيان الإسرائيلي تعلن عن اجتماع ثالث لبحث "الرد" على ايران السوداني يستقبل في واشنطن وفد شركة "ستيلر إنيرجي" الأمريكية الصحة العالمية: لقاح الحصبة لتلاميذ العراق آمن ومعتمد من قبلنا

نائب رئيس البرلمان يدعو للتحقيق في جريمة قتل الصيدلانية شيلان وعائلتها في بغداد

محليات | 16-09-2020, 13:51 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعا النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، بشير الحداد، الأربعاء، (16 أيلول، 2020)، إلى التحقيق بجريمة قتل الصيدلانية شيلان وعائلتها يوم أمس في منطقة المنصور ببغداد.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الثاني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الحداد يدين بأشد العبارات الجريمة البشعة والنكراء بحق عائلة تعيش وسط بغداد منطقة المنصور، حيث تم التكنيل بأفراد العائلة المتكونة من الأب دارا رؤوف والزوجة الموظفة عالية رشيد نجم والأبنة الصيدلانية (شيلان) وقتلهم بفعل غادر وجبان وتصفيتهم جسدياً وبوحشية يندى له الجبين".

واضاف البيان أن "الحداد يستنكر هذه الجريمة البشعة ويطالب الجهات المختصة بالإسراع في إجراء تحقيق عاجل وملاحقة الجناة وتقديمهم إلى العدالة بأسرع وقت لينالوا جزاءهم العادل طبقا للقانون".