آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

الكاظمي من ميسان: من غير المعقول وجود مشاريع متلكئة منذ عام 2008 والى اليوم

سياسة | 16-09-2020, 12:51 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قال رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأربعاء، (16 أيلول، 2020)، إنه من غير المعقول وجود مشاريع متلكئة منذ عام 2008 والى اليوم في محافظة ميسان.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الكاظمي أكد خلال لقائه بمحافظ ميسان ورؤساء الدوائر الخدمية فيها، بأن المحافظة تستحق منا بذل المزيد من الجهود الاستثنائية لتقديم الخدمات لأهلها، فهي محافظة مضحية وقدّمت الكثير للعراق".

واضاف الكاظمي بحسب البيان أنه "نحتاج الى تضافر الجهود من أجل أمن المحافظة، وأكثر الخروقات تستظل تحت عنوان النزاعات العشائرية، وعشائرنا الأصيلة لن تتأخر في مساعدة الحكومة ببسط الأمن والاستقرار".

وتابع أن "سوء التخطيط أربك العديد من المشاريع في المحافظات وجعلها متلكئة، ويجب أن يكون هناك فريق عمل متخصص واستثنائي لتذليل كل العقبات"، مبينا أن "الحاجة ماسّة لوضع استراتيجيات وبدائل حديثة وحضارية في الخدمات والبنى التحتية، وبتكاليف أقل".

واشار الكاظمي إلى أنه "من غير المعقول وجود مشاريع متلكئة منذ عام 2008 والى اليوم، وأقل ما يوصف بأنه جريمة بحق المواطن واستحقاقه للخدمات".