آخر الأخبار
أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها 35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24 البارتي يصرّ على تأجيل انتخابات برلمان كردستان بسبب "تدخل من بغداد": نريد التصحيح

القبض على منفذي جريمة قتل صيدلي في بغداد

أمن | 16-09-2020, 11:55 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت وكالة الاستخبارات التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء (16 أيلول 2020)، إلقاء القبض على منفذي جريمة قتل أحد الصيادلة في العاصمة بغداد.

وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعد ورود مناشدة إلى الوزير والأجهزة الأمنية (الاستخبارية) عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي عن حدوث عملية سطو مسلح وقتل احد الصيادلة وسرقة الصيدلية بتاريخ 20 تموز 2020، في منطقة البلديات ببغداد، تم تشكيل فريق عمل مختص بإشراف وكيل الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومفارز استخبارات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية".

وأضاف البيان، أنه "بعد تكثيف الجهد الاستخباري وبكمين محكم تم القبص على مرتكبي الجريمة، وهم متهمين اثنين في الحي الزراعي التابعة لمنطقة البلديات، ومن خلال التحقيقات الأولية معهما اعترفا بقيامهما بجريمتهما النكراء"، مشيراً إلى أن "الغرض من القتل بدافع السرقة، وتم إيداعهما التوقيف لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقيهما".