آخر الأخبار
باحث إيراني لـ"بغداد اليوم" يشرح سبب عدم استخدام أمريكا (الفيتو) لوقف إطلاق النار في غزة الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له

الكاظمي يجتمع مع محافظ ميسان ورؤساء الدوائر الخدمية بالمحافظة

سياسة | 16-09-2020, 11:53 |

+A -A

بغداد اليوم- ميسان

عقد رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأربعاء، (16 أيلول، 2020)، اجتماعا موسعا مع محافظ ميسان، علي دواي، ورؤساء الدوائر الخدمية في المحافظة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الكاظمي عقد اجتماعا موسعا مع محافظ ميسان ورؤساء الدوائر الخدمية في المحافظة، للاطلاع على احتياجاتها والوقوف على المشاكل التي تواجهها".

وفي وقت سابق، وصل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء (16 أيلول 2020)، إلى محافظة ميسان للاطلاع على واقع المحافظة الأمني والخدمي.

وقال مصدر مطلع في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الكاظمي سيتوجه إلى مشروع ماء العمارة الموحد الكبير، للاطلاع على سير العمل فيه، وربما يصدر توجيهات تخصه".

وأضاف، أن "الكاظمي سيتجه إلى أهوار قضاء الكحلاء، ويزور أحد مضايف شيوخ العشائر، للقاء بعض العشائر في المحافظة".

وتشهد محافظة ميسان عملية أمنية لفرض القانون فيها، خصوصاً مع تزايد النزاعات العشائرية في المحافظة، وانتشار السلاح بين أبناء المحافظة، مما يتسبب بمقتل وإصابة العديد من الأبرياء.