آخر الأخبار
منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني"

فريق إماراتي يثير جدلا بدوري ابطال آسيا.. تجاهل ذكر اسم خصمه القطري

رياضة | 16-09-2020, 12:33 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أثار فريق العين الإماراتي جدلا واسعا، بتجاهله أي ذكر لاسم خصمه السد القطري، قبل وبعد مباراتهما التي انتهت بالتعادل الإيجابي بدوري أبطال آسيا، الثلاثاء.

العين الذي لعب أمام السد في الدوحة، قال عبر موقعه الرسمي قبل انطلاقة المباراة بساعات: "اليوم.. منافسات الجولة الـ3 من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا 2020".

وتجنبا لاضطراره إلى ذكر منافسه، تجاهل الحساب الرسمي للنادي عبر "تويتر" تغطية مجريات المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وبعد نهاية المباراة، غرّد الحساب الرسمي: "الاتحاد الآسيوي يختار لاعب الزعيم لابا كودجو أفضل لاعب في المباراة".

وعبّر أنصار "العين" عن استيائهم من المكتب الإعلامي في النادي، قائلين إن:" تجاهل ذكر اسم الفريق الخصم هو تصرف (صبياني)".

وقال ناشطون إن أندية أبوظبي دائما ما تقوم بهذا التصرف عند مواجهتها الأندية القطرية، بخلاف أندية دبي والشارقة التي تذكر اسم المنافس.

يشار إلى أن الأندية الإماراتية حاولت مقاطعة نظيرتها القطرية بعد الحصار في 2017 أو طلب أرض محايدة للعب المباريات عليها، إلا أن الاتحاد الآسيوي هدد بفرض عقوبات قاسية عليهم، وهو ما دفعهم للرضوخ.