آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

إتفاقية تعاون بين نفط الوسط العراقي والزمالك المصري

رياضة | 15-09-2020, 16:09 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

 

زار نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط هيثم عباس بعيوي مقر نادي الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة والتقى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وقال بعيوي في بيان تلقته (بغداد اليوم)  أن:" الزيارة للعاصمة المصرية القاهرة جاءت بدعوة من الاشقاء وهي فرصة للاطلاع على العمل الإداري في أندية كبيرة بحجم نادي الزمالك الذي يعد مفخرة للأندية العربية، وشكر بعيوي رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على حفاوة الاستقبال".

واضاف أن:" نفط الوسط عرض على الزمالك بروتوكول تعاون بين الناديين وتبادل الخبرات الإدارية والفنية وعقد تؤمة بين الناديين"،مبينا، أن" نادي الزمالك من الأندية الكبيرة ليس فقط على المستوى العربي بل على المستوى الأفريقي".

وأوضح أن:" رئيس نادي الزمالك رحب بالفكرة وستكون هناك دراسة لتعضيد التعاون المشترك بين الناديين، وأن زيارته للعاصمة المصرية القاهرة مستمرة لعدة أيام قبل العودة إلى العراق".

يشار إلى أن نفط الوسط من الأندية العراقية التي تجمعه علاقة طيبة بالأندية المصرية منذ مشاركته في بطولة الاندية العربية بالاسكندرية.