آخر الأخبار
ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية

مانشستر يونايتد يخلص ريال مدريد من صداع جاريث بيل

رياضة | 15-09-2020, 15:41 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 

وافق الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد على الرحيل عن قلعة "سنتياجو برنابيو"، والانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد والعودة إلى الملاعب الإنجليزية التي حقق على أرضها جائزة أفضل لاعب في موسم 2013.

وقالت صحيفة "ذا تايمز" أن:" الصفقة ستكون على سبيل الإعارة لمدة موسم فقط من النادي الملكي، في الوقت الذي يهتم فيه الشياطين الحمر بضم بيل بعدما فشل في الحصول على خدمات اللاعب جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند".

ويعاني بيل، من الإحباط خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ما يدفعه للرحيل عن النادي الملكي حتى لو كان ذلك سيعني تخفيض راتبه في الموسم المقبل.

يشار، إلى أن النجم الويلزي لم يشارك مع النادي الملكي منذ عودة زيدان لتولي دفة قيادة الفريق سوى في 28 مباراة بجميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل أربعة أهداف وصناعة ثلاثة أخرى.