آخر الأخبار
أغرب "لجنة تحقيقية ".. "لايك" يطيح بموظفين في شركة توزيع المنتجات النفطية العراق يخطط لتشغيل ميناء الفاو منتصف العام المقبل وطريق التنمية في 2029 البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي لأبناء المكون الإيزيدي يوم غد الأربعاء فرق الدفاع المدني تكافح حريقًا داخل عدد من المحال التجارية شمالي بغداد

الاتحاد الآسيوي يعلن عن إصابة جديدة بين الوفود المشاركة بالابطال في الدوحة

رياضة | 15-09-2020, 13:36 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تعرض أحد لاعبي نادي السد القطري، المشارك حاليًا في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، بحسب ما ذكره الاتحاد القاري اليوم الثلاثاء.

وقال الاتحاد في بيان أن:" نتائج الفحوصات اظهرت أن لاعبا واحدا من نادي السد القطري جاءت نتيجته إيجابية لفيروس كوفيد – 19".

ويلعب السد الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة مع العين الإماراتي على استاد جاسم بن حمد، في مجموعة يتصدرها باربع نقاط بالتساوي مع النصر السعودي، مقابل 3 نقاط لسيباهان الإيراني.

وتقام مباريات منطقة الغرب حتى ما قبل الدور النهائي في الدوحة بنظام التجمع، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان الهلال السعودي أعلن قبل أيام عن اصابة سبعة من افراده بالفيروس، هم لاعبوه نواف العابد ف مركز وسط الملعب، محمد البريك في مركز المدافع، سلمان الفرج قائد الفريق، محمد الواكد الحارس البديل، صالح الشهري مهاجم الفريق، لاعب الوسط الصاعد حمد العبدان وسعود كريري إداري الفريق.